دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-23

تكريم الصحفية الأردنية جمانة كرادشة بجائزة جرايسي المرموقة

الراي نيوز - 

تم تكريم الصحفية الأردنية جمانة كرادشة بجائزة جرايسي المرموقة من قبل مؤسسة التحالف للمرأة في الإعلام خلال حفل أقيم في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. كرادشة، وهي مراسلة دولية لشبكة CNN ومقرها لندن، حصلت على جائزة المراسلة/المحررة لفئة التلفزيون الوطني الأمريكي لعام 2023.

خلال عام 2023، قدمت جمانة كرادشة تقارير قوية للمشاهدين حول العالم عن بعض أصعب القصص وأكثرها تحديًا في العام، بما في ذلك زلزال تركيا وسوريا وحرب إسرائيل وحماس. قدمت جمانة بعضًا من أكثر التقارير إثارة عن الاحتجاجات في إيران، حيث عرضت بشكل مستمر صمود النساء الإيرانيات ونضالهن من أجل الحرية والمساواة في الحقوق. عندما أعلنت لجنة نوبل عن منح جائزة السلام لعام 2023 للناشطة الإيرانية نرجس محمدي، كانت CNN جاهزة بتقرير حصري من جمانة، التي أجرت مقابلة مع هذه الناشطة الشجاعة المسجونة من خلال الرسائل الصوتية والرسائل النصية من داخل سجن إيفين سيء السمعة. في سبتمبر، أصبحت جمانة واحدة من أولى الصحفيين الدوليين على الأرض بعد الفيضانات المدمرة في درنة. وبفضل معرفتها العميقة بالبلد المنقسم حيث كانت مقيمة لسنوات، قدمت جمانة تقارير مباشرة ومؤثرة أظهرت الجانب الإنساني من واحدة من أسوأ الكوارث في تاريخ ليبيا.

تحتفي جوائز جرايسي بالبرامج الاستثنائية التي أنشأتها النساء، للنساء وعن النساء في جميع جوانب الإعلام والترفيه. كما تعترف بالأفراد الذين قدموا مساهمات ملهمة للصناعة.


 

عدد المشاهدات : ( 499 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .